إعلان

القبض على سوريين ومصري حاولوا تهريب 5 ملايين قرص مُخدر في الشرقية

10:10 ص السبت 15 ديسمبر 2018

أرشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

ألقى ضباط الإدارة العامة لمُكافحة المُخدرات، بالتنسيق مع فرع الإدارة بمدينة العاشر من رمضان، بإشراف اللواء مجدي السمري، مدير الإدارة العامة لمُكافحة المُخدرات، القبض على 3 أشخاص، أحدهم سوري الجنسية؛ لاتهامهم بجلب شُحنة من أقراص عقار "الكبتاجون" المُخدرة، بلغت 5 ملايين قرص، عن طريق فرع الإدارة في ميناء دمياط البحري، قبل ترويجها على عملائهم في احتفالات رأس السنة بمحافظة الشرقية.

ووردت معلومات سرية إلى رجال الإدارة العامة لمُكافحة المُخدرات في مدينة العاشر من رمضان، مفاداها محاولة 3 أشخاص تسهيل دخول شُحنة أقراص مُخدرة إلى المدينة، وترويجها خلال احتفالات رأس السنة.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الاواقعة "رامي م. ص. ك." 39 سنة، صاحب شركة شحن، سوري الجنسية، و"محمد م. ص. ك." 42 سنة، سوري الجنسية، و"محمد م. ع." 36 سنة، صاحب شركة تصدير وتخليص جمركي، وتبين قيام المتهمين الثلاثة بجلب شحنة من أقراص عقار "الكبتاجون" المُخدر، لترويجها على عملائهم في احتفالات رأس السنة.

وفور التأكد من صحة المعلومات، ألقي القبض على المتهمين في كمين أُعد لهم في دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بحيازتهم 500 قرص لعقار "الكبتاجون" المُخدر، ومبلغ مالي.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13398 جُنح أول العاشر من رمضان لسنة 2018، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان