إعلان

جامعة بنها تحصد 12 ميدالية في بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية

09:13 م السبت 01 ديسمبر 2018

جامعة بنها تحصد 12 ميدالية في بطولة ذوي الاحتياجات

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حصدت جامعة بنها 12 ميدالية متنوعة في بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة للجامعات المصرية بالإسكندرية، اليوم السبت، منها 3 ذهبية، و2 فضية، و7 برونزية.

كانت وزارة الشباب والرياضة نظمت البطولة تحت شعار "الإعاقة.. منحة لا محنة" بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وتختتم أعمالها غدًا بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، شارك فيها 22 جامعة مصرية.

من جانبه أشاد الدكتور حسين المغربي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، بما حققه طلاب الجامعة من ذوي القدرات الخاصة من نتائج متميزة خلال فعاليات البطولة.

وجه الدكتور المغربي التهنئة لطلاب الجامعة الفائزين في أنشطة البطولة المختلفة، مؤكدًا أن الجامعة تعمل على تقديم الدعم والرعاية لأبنائها من الطلاب خاصة من متحدي الإعاقة لِمَا يمثلونه من قدوة لزملائهم الأصحاء من الطلاب.

فيما أكد الدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلّابية أن الجامعة تولي أهمية كبيرة لمشاركة الطلاب في البطولات الرياضية والثقافية والفنية لإعلاء قيم التنافس الشريف بين الطلاب، وتعمل على توفير كافة السبل التي تضمن لهم التفوق العلمي والرياضي والاجتماعي والثقافي.

قال الدكتور مصبح الكحيلي، مدير عام رعاية الشباب إن الطالب إسلام فارس، حصل على ميدالية ذهبية في مسابقة 100 متر كرسي متحرك، وميدالية فضية في دفع الجُلّة.

كما فاز الطالب إبراهيم بركات، بميداليتين ذهبيتين في دفع الجلة و100 متر، وفازت الطالبة حنان مصطفى بميدالية فضية في مسابقة دفع الجلة.

بينما فاز الطلاب إيمان شعبان، ومحمود سمير الجندي، وشهاب ياسر، ومحمد حمدي، وهيثم سعيد، وسارة عربي بــ7 ميداليات برونزية في مسابقات البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان