إعلان

بالصور.. مؤسسة أم حبيبة تحتفل بتخريج 135 طالبًا من مركز التعليم المستمر

06:27 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

احتفلت مؤسسة أم حبيبة بتخريج دفعة جديدة من خريجي مركز التعليم المستمر ومركز التعليم الفني والتدريب المهني ضمن برنامج تنمية مهارات شباب أسوان الذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع مؤسسة الأغاخان والحكومة الكندية.

حضر الاحتفال وشارك في توزيع الشهادات على الخريجين شمس علي بهي، مدير عام مؤسسة أم حبيبة، وإيمان عمران، ممثل الشؤون الدولية الكندية، وسفارة كندا بالقاهرة، ومحمد عبدالوهاب، وكيل وزارة القوى العاملة في أسوان، ووفاء بخيت، مدير مشروع تنمية مهارات شباب أسوان.

وقالت إيمان عمران، ممثل الشؤون الدولية الكندية، وسفارة كندا بالقاهرة إن الحكومة الكندية فخورة بتقديم الدعم لمؤسسة أم حبيبة، ومؤسسة الأغاخان في برنامج تنمية مهارات شباب أسوان، لأنه من المشروعات التي تعمل على تأهيل الشباب للالتحاق بسوق العمل .

بينما أكد محمد عبدالوهاب، وكيل وزارة القوى العاملة بأسوان الدور الذي تلعبه وزارة القوى العاملة بالتعاون مع مؤسسة أم حبيبة في تأهيل وتنمية مهارات الشباب في أسوان للالتحاق بسوق العمل في المحافظة .

في حين أشار شمس علي، مدير عام مؤسسة أم حبية إلى تخريج 94 طالبًا وطالبة ممن نجحوا في اجتياز برامج التدريب في مجالات عدة منها الإدارة واللغة الإنجليزية والمحادثة، وأساسيات الالتحاق بسوق العمل والتوجيه الوظيفي، بالإضافة إلى تخريج 41 طالبًا وطالبة ممن اجتازوا دورات الكهرباء والطاقة الشمسية في مجال التعليم الفني والمهني ومنحهم شهادات معتمدة بالتعاون مع وزارة القوى العاملة.

وأضاف أن برنامج تنمية مهارات شباب أسوان يهدف إلى تنمية مهارات أكثر من 6 آلاف شاب وفتاة في المحافظة من الفئة العمرية 16-35 سنة للحصول على فرص عمل أفضل من خلال تعزيز نوعية ونطاق برامج التدريب المهني والتقني، فضلًا عن برامج التطوير المهني وبرامج ريادة الأعمال لتنمية مهارات الشباب وإكسابهم بالمهارات اللازمة التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان