إعلان

هددها بالطلاق إذا أنجبت بنتًا.. المؤبد لامرأة وعامل قتلا الزوج بالقليوبية

09:18 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل وربة منزل بالمؤبد 25 سنة للأول، و10 سنوات للثانية لقيامهما بقتل زوج الثانية، بسبب تهديد المجني عليه للمتهمة بطلاقها لحملها في "أنثى" وليس "ذكرًا" فقررت التخلص منه خوفًا من الطلاق.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف جمال الدين، ومحمد فريد عبدالعزيز، وأحمد عبدالله، وأمانة سر عماد حلمي، ومحمد عصام شتا.

ترجع الواقعة عندما تلقى المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث مركز القناطر بلاغًا من أهالي قرية الخرقانية باقتحام مجهولين شقة مجدي. م. 54 سنة، مأذون القرية، وتهشيم رأسه بآلة حديدية.

جرى إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وأمر بتشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه تزوج أكثر من مرة وأنجب 6 بنات وولدين، ومؤخرًا تزوج من المتهمة، وعندما حملت منه علم أن ما في بطنها بنتًا، فظل يضربها، وقرر تطليقها عقب ولادتها، فاتفقت الزوجة مع عامل على قتله بعد إجباره على توقيع إيصال أمانة لها بـ50 ألف جنيه.

اتفق العامل مع الزوجة على 10 آلاف جنيه مقابل تنفيذ المهمة، وتوجه إلى شقة المجني عليه واقتحمها ممسكا قطعة حديدية بيده، وطلب منه توقيع إيصال الأمانة على بياض، وعندما رفض انهال على رأسه بالقطعة الحديدية حتى هشمها.

ألقي القبض على المتهمين، وهما "أحمد.ر." 30 سنة، عامل، و"أشجان. م." 35 سنة، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهما وتقديمهما للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان