إعلان

بنادق آلية وخرطوش و"أسلحة أكبر".. ننشر شهادات وفاة ضحايا "هجوم المنيا"

01:29 م الأحد 04 نوفمبر 2018

جنازة ضحايا هجوم المنيا

المنيا – محمد المواجدي:

حصل "مصراوي" على صور لشهادات وفاة شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع أول أمس الجمعة، على طريق دير الأنبا صموئيل في مركز العدوة شمال محافظة المنيا، عندما استهدف مسلحون 3 حافلات تقل أقباطًا عقب عودتهم من دير الأنبا صموئيل، وأسفر عن استشهاد 7 وإصابة 13.

وأفادت شهادة وفاة الشهداء، بأن سبب الوفاة الإصابة بطلقات نارية من بنادق خرطوش، وأخرى آلية، أو "أسلحة نارية أكبر".

يأتي هذا في الوقت الذي أقامت فيه مطرانية المنيا للأقباط الأرثوذكس، اليوم الأحد، صلاة "الثالث"، عقب قداس الأحد، على شهداء دير الأنبا صموئيل السبعة.

وحرصت عدد من الكنائس الأرثوذكسية بالمنيا، على ذكر الشهداء، خلال القداس الإلهي اليوم الأحد، في الجزء الخاص بصلوات "الترحيم"، بالتزامن مع إقامة صلاة "الثالث" في كنيسة الأمير تادرس بالمنيا.

وترأس قداسات "صلاة الثالث" الأنبا مكاريوس، أسقف عام المنيا، وعدد من الأساقفة.

وضمت قائمة الشهداء، 6 من عائلة واحدة: "كمال يوسف شحاتة، ورضا يوسف شحاتة، وفادي يوسف شحاتة، وماريا كامل يوسف، ريهام ميلاد يوسف وشهرتها بوسي، وبيشوي رضا يوسف"، بالإضافة إلى "أسعد فاروق لبيب" الذي نقل إلى الكنيسة الإنجيلية والصلاة عليه.
شهادات وفاة شهداء الأنبا صموئيلjpg (1)شهادات وفاة شهداء الأنبا صموئيلjpg (2)شهادات وفاة شهداء الأنبا صموئيلjpg (3)شهادات وفاة شهداء الأنبا صموئيلjpg (4)شهادات وفاة شهداء الأنبا صموئيلjpg (5)شهادات وفاة شهداء الأنبا صموئيلjpg (6)شهادات وفاة شهداء الأنبا صموئيلjpg (7)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان