إعلان

إحالة أوراق متهم بقتل شاب للمفتي بكفرالشيخ: "ازنقت في فلوس"

12:21 م السبت 03 نوفمبر 2018

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم السبت، وبإجماع الأراء، إحالة أوراق "مدحت ع. إ. ع"، 26 سنة، محبوس، ويقيم بمركز البرلس، للمفتي، لإبداء الرأي الشرعي بشأن عقوبة إعدامه، لاتهامه بقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار، لسرقة هاتفه المحمول، وحددت جلسة 14 نوفمبر الجاري، للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين ياسر فاروق التلاوي، ومصطفى عبد الحفيظ أبوالعلا، في أحداث القضية رقم 30975 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3560 لسنة 2017 كلي كفرالشيخ.

وترجع تفاصيل القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ، يوم 18 يوليو 2017، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، من "محمد ا. ا."، يقيم بمركز البرلس، بعثوره على جثة لشخص بأحد المصارف الجانبية بمدخل قرية الزهراء.

وكانت أوصاف الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر، فيه جرح بالرأس، وعثر بطيات ملابسه، على بطاقة لشريحة هاتف محمول، وعليها رقم السريال الخاص بشريحة الهاتف، وتبين أن الجثة لـ"محمد ا. ر."، 17 سنة، ويقيم بقرية الأبعادية التابعة لمركز الحامول.

وتبين أن المجني عليه غير مبلغ بغيابه، وتعرفت عليه والدته "سامية ف. ا."، 58 سنة، ربة منزل، وأن وراء مقتله المتهم المذكور، حيث تقابل مع المجني عليه بمدينة بلطيم، وشاهد الأول بحيازة الثاني تليفون محمول، مبديًا رغبته في إيجاد فرصة عمل له.

وخلال حديثهما، فكر المتهم في التخلص من المجني عليه من أجل الحصول على هاتفه المحمول، وبيعه، لمروره بضائقة مالية، وأقنعه بالتوجه معه لإيجاد فرصة عمل له في إحدى المزارع تجاه قرية الزهراء.

وفي مسرح الجريمة، باغت المتهم المجني عليه، بمحاولة سرقة هاتفه، وعند مقاومة المجني عليه له، لم يجد سبيلًا، سوى استعانته بحجر من على الأرض، وضربه على رأسه عدة مرات، حتى لقي الأخير مصرعه، وألقى المتهم الجثة في المصرف، ولاذ بالفرار، وبحيازته الهاتف المحمول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان