إعلان

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يفتتح وحدة إسعاف بلطيم الجديدة بتكلفة مليون جنيه

10:31 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار :

افتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، وحدة إسعاف بلطيم الجديدة، بعد أعمال إحلال وتجديد وإعادة إنشاء للمبنى القديم على مساحة 150 مترًا بتكلفة مليون جنيه.

قال محافظ كفرالشيخ، إن وحدة إسعاف بلطيم تضم 4 سيارات للطوارئ، والعناية المركزة مجهزة بأحدث التجهيزات، وجاء افتتاح وحدة الإسعاف في إطار احتفالات محافظة كفرالشيخ بالعيد القومي الـ62 لذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية.

وأكد "طه" أن عدد سيارات الإسعاف تصل إلى 104 سيارات حديثة، لتقديم خدمات الإسعاف بمراكز ومدن المحافظة، والطرق السريعة والرئيسية، والطريق الدولي الساحلي، وجرى تجهيز السيارات بأعلى الإمكانات، للوصول إلى المعدل العالمي في مستوى الرعاية والوصول إلى بلاغات الحوادث في أقل وقت ممكن.

وأشار إلى أن الإسعاف بداية الطريق للوصول إلى مستوى صحي متميز، فوجود مسعفين على مستوى عال من التدريب يضمن تقديم العلاج للمرضى والمصابين خاصة في حالة الطوارئ وقبل دخوله المستشفى، مقدمًا التهنئة لأهالي بلطيم بافتتاح المرفق الحيوي والخدمي المهم.

من جانبه، قال الدكتور أحمد الجنزوري، مدير مرفق الإسعاف بكفرالشيخ، إن عدد نقاط الإسعاف وصل 49 مركز إسعاف، وعدد سيارات الإسعاف 104 سيارات، وعدد مسعفين 265 مسعفًا، على مستوى المحافظة.

وأوضح مدير مرفق إسعاف كفرالشيخ أن سيارة الإسعاف تتكون من النقالة الأساسية "الترولي"، والنقالة الكرسي، والنقالة الصلبة لإصابات العمود الفقري، وأسطوانات الأكسجين، ومرطب الأكسجين، وجهاز المونيتور "متابعة العلامات الحيوية للمرض"، وجهاز الشفط، وجهاز صدمات القلب، وجهاز تنفس صناعي، وجهاز تحليل السكر، وجهاز الاستنشاق، وجبائر لتثبيت الكسور.

وفي السياق وعلى هامش افتتاح وحدة الإسعاف الجديدة، التقى محافظ كفرالشيخ، بعدد من أهالي بلطيم، واستمع إلى عدد من طلباتهم، ومقترحاتهم، حيث كلّف، رئيس مركز ومدينة بلطيم، بالحل العاجل والفوري لشكاوى المواطنين وتحسين مستوى المرافق الخدمات، وبخاصة مشروعات الرصف والنظافة، مع استمرار رفع درجة الاستعداد طوال فصل الشتاء، وفتح جميع قنوات التواصل معهم.

حضر الافتتاح كل من المهندس طلعت عبدالقادر، رئيس مركز ومدينة بلطيم، والدكتور أحمد الجنزوري، رئيس مرفق الإسعاف بكفرالشيخ، ومحمد محجوب، رئيس مدينة برج البرلس، والمهندس محمد خالد، مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان