إعلان

قتلته بعد 12 يوم زواج.. قصة "ولاء" و"حمادة" بالشرقية

07:52 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تقدم "حمادة" الشاب الثلاثيني، العامل بشركة أدوية، للزواج من "ولاء" زواجًا تقليديًا، أراد أن يكمل نصف دينه، لكنه لم يكن يعلم شيئًا عن ارتباطها بـ"محمد" والذي ظل على علاقة بها بعد الزواج الذي لم يدم إلا أيامًا معدودة.

اتفقت "ولاء" و"محمد" بعد 12 يوم من زواجها، على التخلص من الزوج المخدوع، ليخلو لهما الجو، ويكتبا نهاية سعيدة لقصة حبهما، واستعان العشيق بصديقه "كريم".

كان دور "ولاء" استدراج زوجها إلى مكان الجريمة، مكان خلاء بالقرب من مركز شباب بالمجاورة 60 في مدينة العاشر من رمضان، ولم يكن على صديقي السوء سوى الإجهاز على الضحية.

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، إحالة ربة منزل وعشيقها وصديقه إلى فضيلة المفتي، لاتهامهم في القضية رقم 3348 جنايات ثان العاشر من رمضان لسنة 2018، بقتل زوجها العامل بشركة أدوية.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "ولاء. م." 21 عامًا، من محافظة المنيا، بأنه أثناء مرورها بجوار مركز شباب المجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، بصحبة زوجها حمادة عيد رمضان، 30 عامًا، عامل بشركة أدوية، تعرضا لهجوم على يد مجهولين حاولوا سرقتهم.

وأشارت الزوجة، في بلاغها، إلى أن هؤلاء المجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشبية على رأسه، ما أسفر عن وفاته في الحال، قبل أن يسرقوا مصوغاتها ويلوذوا بالفرار.

توصلت التحريات الجنائية إلى أن الزوجة نفسها تقف وراء الواقعة، إذ أقدمت على التخلص من زوجها بعد 12 يومًا فقط من زواجهما، واتفقت مع عشيقها المدعو محمد. ع. ع. 25 سنة، من المنيا، لكي تعود إليه بعد زواجها بالإكراه من المجني عليه.

واستعان عشيق المتهمة بصديقه كريم. م. ع. 19 سنة، من المنيا، لتنفيذ مخطط قتل الزوج، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان