إعلان

حبس المتهمة باختطاف "طفلة من حضانة" بسوهاج

01:09 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أرشيفية

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قررت النيابة العامة بمركز جهينة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، اليوم الأربعاء، حبس ربة منزل " المتهمة الرئيسية " 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها باختطاف طفلة من حضانة مدرسة "مباني عنيبس".

كان مأمور مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج تلقى بلاغاً من ربة منزل في العقد الخامس من العمر مقيمة بقرية عنيبس دائرة المركز بأنه حال توجهها لإحضار ابنتها البالغة "5 سنوات" من الحضانة أخبرتها مشرفة الحضانة بحضور سيدة واصطحابها.

جرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة سائق توك توك وامرأتان، بدائرة المركز .

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بالاتفاق فيما بينهم على خطف أحد الأطفال بقصد الحصول على مبلغ الفدية وارتكابهم تلك الواقعة واعتزامهم قتل الطفلة، عقب الحصول على مبلغ الفدية خشية افتضاح أمرهم.

وأضافت التحريات أن المتهمة الأولى استدرجت الطفلة واصطحبتها لكونها جارتها باستخدام مركبة توك توك قيادة المتهم الثالث، وتوجهوا لمدينة طهطا، وتركت الصغيرة لدى المتهمة الثانية.

جرى حينها تحرير الطفلة المختطفة، وبمناقشة ربة المنزل الأخيرة تبين عدم علمها بأن الطفلة مختطفة، حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان