إعلان

حبس شقيقين متهمين بقتل طالب رميا بالرصاص أمام مدرسته في المنيا

03:18 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

أرشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

قررت نيابة مركز المنيا برئاسة المستشار أحمد العجوز، وتحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، اليوم الإثنين، حبس شقيقين "توأم" لاتهامهما بقتل طالب ثانوي أمام مدرسته رميا بالرصاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارًا يوم الثلاثاء الماضي، من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بمقتل طالب ثانوي أثناء توجهه إلى مدرسته في قرية زهرة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى القرية، وتبين مقتل شهاب ماجد فؤاد 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، متاثرًا بإصابته بطلقات نارية في البطن والصدر، ونقل الجثة إلى المستشفى العام.

وأفادت تحريات المباحث، أن سبب الحادث وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه والمتهمين تعود لـ 5 سنوات ماضية بسبب خلافات الجيرة، وأن المتهمين قتلا الطالب انتقاما من والده الذي كان متهما في قضية مقتل شقيقهما عام 2014 وبرأته محكمة الجنايات، وأيدت أسرة المجني عليه تحريات المباحث.

ويوم الخميس الماضي، تمكن الرائد أحمد يسري رئيس المباحث، والمقدم أحمد صلاح مفتش المباحث والرائدين خالد موسى وأحمد سامي، من ضبط "ح.ع" 20 عامًا، وشقيقه التوأم "ف" 20 عامًا، والمتهمان بقتل الطالب "شهاب ماجد عبدالظاهر" 17 عامًا بالصف الثالث الثانوي العام، وهو في طريقه لمدرسته بقرية زهرة، وكان بحوزتهما بندقيه آلية وفرد رصاص، وتم ضبطهما أثناء تواجدهما بمحافظة بني سويف، حيث كان مختبئان داخل شقة، وفشلا في الهرب من رجال الشرطة أثناء عملية الضبط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان