إعلان

إصابة سائق في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقليوبية

12:11 م الأحد 07 أكتوبر 2018

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب سائق، اليوم الأحد، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع آخرين، لخلافات عائلية بينهما بالقليوبية، قبل نقل المصابين للمستشفى والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب، بإشارة من مستشفى قليوب التخصصي بوصول "ه. ا" 21 سنة، سائق، مصاب بجرح نافذ في الجانب الأيسر، وحجز للعلاج ولا يمكن استجوابه، و"محمد. د" 38 سنة، حداد، وخال الأول، مصاب بجرح في فروة الرأس.

واتهم المصاب الثاني أشقاء زوجته "م. م" 27 سنة، عامل، و"ا. م" 31 سنة، عامل، وجميعهم مقيمين ميت حلفا - دائرة المركز، لوجود خلافات عائلية بينهما، وبدأت المشاجرة بين الطرفين، عندما تطورت مشادة كلامية لمشاجرة اعتدى على إثرها المتهم الثاني عليه وابن شقيقته، المُصاب الأول، بسلاح أبيض "سكين" محدثًا ما بهما من إصابات.

وأخطر اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أيدا ما جاء في الفحص، وقال المتهم الثاني إنه محدث إصابة المجني عليهما، جرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17974 جنح مركز قليوب لسنة 2018م وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان