إعلان

تركه زملاؤه وقفزوا في النيل.. إصابة عاطل أثناء مطاردة أمنية بالقليوبية

12:06 م الأحد 07 أكتوبر 2018

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب عاطل، اليوم الأحد، أثناء مطاردة قوات الأمن له في القليوبية، وألقي القبض عليه، بينما نجح زملاؤه الثلاثة في الهروب سباحة في مياه النيل، بعد أن ضبطتهم دورية شرطة للاشتباه في حيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية، ونقل المصاب إلى المستشفى تحت الحراسة اللازمة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء مرور قوة من ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية، وردت لهم معلومات من أحد المصادر السرية بتواجد 4 أشخاص أحدهم يحمل سلاح آلي، وبحيازتهم مواد مخدرة في منطقة عزبة دار الكتب بدائرة المركز.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وفور وصولهم بادر أحد العاطلين بإطلاق أعيرة نارية، فبادلتهم قوات الشرطة النيران، ما نتج عن إصابة أحدهم وضبطه، وتبين أنه "م. ف. ك" 30 سنة، عاطل، وفر الآخرون هاربين بالقفز في مياه نهر النيل من ضمنهم شقيقه، وجاري تحديد هويتهم.

وبتفتيش المتهم ضبط بحيازته سلاح ناري عبارة عن بندقيه آلية، بداخلها 2 خزينة بهما 36 طلقة من ذات العيار، و60 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 200 جرام، وطربة ونصف من مادة الحشيش المخدر.

كما عثر في مكان الواقعة على 10 فوارغ طلقات من ذات عيار السلاح المضبوط حيازة المتهم، وجرى التحفظ عليهم، ونقل المتهم المصاب إلى مستشفى القناطر العام، وإجراء الإسعافات اللازمة له، وتصرح له بالخروج، وتم اصطحابه لمركز الشرطة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط باقي المتهمين الهاربين.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 35168 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان