إعلان

السيطرة على حريق بمخزن كلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق

11:43 ص الخميس 04 أكتوبر 2018

جامعة الزقازيق أرشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، إشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، منذ قليل، من السيطرة على حريق بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، بناحية "الصيادين" بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، بناحية "الصيادين" بمدينة الزقازيق.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدينة، بـ 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بكافتيرا ومخزن كتب تابعين للكلية، حيث ادلعت النيران بسبب غلاية كهربائية بكافتيريا الكلية، والتي تبين أنه مستأجرة لـ"محمد.ج.ع"، حيث امتدت النيران لمخزن الكتب المجاور للكافتريا، ما أسفر عن احتراق عدد من الكتب وبابين خشبيين.

وأثناء السيطرة على الحريق أصيب الضابط "محمد سليم" 38 عامًا، رقيب شرطة من قوة الحماية المدنية، بكسر بإبهام اليد اليسري، وذلك حالة محاولته فتح إحدى نوافذ المخزن لعمل تهوية، فيما رجحت المعاينة الأولية أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6477 إداري ثان الزقازيق لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان