إعلان

نصف ساعة تأخير تربك حركة القطارات والركاب في كفرالشيخ

08:39 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أثار تأخير مواعيد بعض القطارات في محطة قطارات كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، غضب المواطنين، وخاصة الذين يستقلون قطارات الترانزيت القائمة من محطات أخرى.

وأكد شهود عيان من أهالي كفرالشيخ، لـ"مصراوي" أن محطة قطارات كفرالشيخ، شهدت تأخر وصول القطار رقم 804 القادم من محطة قطار قلين، مساء اليوم، عن موعده لأكثر من نصف ساعة، فمن المقرر وصوله للمحطة الساعة السابعة مساءً، بينما موعد إقلاعه منها الساعة السابعة و10 دقائق، في حين وصل المحطة الساعة السابعة والنصف وأقلع منها السابعة و37 دقيقة.

ولفت شهود عيان إلى أن تأخير القطار أضرّ بكثير من المواطنين الذين يستقلون القطار القائم من محطة قطار قلين، والذي ينتظر ولا يتحرك إلا بموعد وصول هذا القطار المتأخر عندما يرسو في محطة قلين في موعده الساعة السابعة والنصف كإجراء عملية تبديل بين قطارات الترانزيت في محطة قلين.

وأوضحوا أن ما سبق سيترتب عليه تحرك القطار القادم من محطة قلين والمتجه إلى محطة دمنهور بمحافظة البحيرة، في موعده دون انتظار وتحميل الركاب المتأخرين.

مع العلم أن هذا القطار يمر بعدد من المحطات الكبرى ذات الكثافة العالية من السكان، مثل محطات شباس الشهداء، ودسوق، والرحمانية، وغيرها.

وقال شهود إن حركة تنقلهم سترتبك تمامًا جراء ما حدث، مع صعوبة الوصول إلى محال إقامتهم، في ظل عدم وجود سيارات في المواقف العمومية، نظرًا لعمل أغلبها على عملية تنقل طلاب جامعة كفرالشيخ، والموظفين، ونسبة من تلاميذ المدارس، وابتزاز سائقي الأجرة للمواطنين بدفع أجرة مضاعفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان