إعلان

محافظ كفرالشيخ: التعاقد مع 300 شاب في "مشروعك جنب بيتك" (صور)

08:02 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أوضح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ أن المجلس التصديري للملابس الجاهزة، سيتعاقد مع مجموعة من الشباب في كفرالشيخ، لإنشاء مجموعة من المصانع، ويتضمن كل مصنع حوالي 70 إلى80 ماكينة على حسب سعة المصنع لتوفير فرص عمل من 200 إلى 300 عامل أو عاملة بكل مصنع، ومساحة القطعة 21500 لإقامة مصنعين، ويتم تمويل المشروع من البنك الأهلي بقرض 5% بين الشباب والبنك، وستكون إدارة المصنع الفنية بشكل نسبي تحت إشراف المجلس التصديري.

وأعلن محافظ كفرالشيخ، خلال مبادرة "مشروعك جنب بيتك"، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم من النواب والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وبحث محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، مع الدكتورة عبلة عبد اللطيف، رئيس المجلس الاستشاري للتنمية الإقتصادية والإجتماعية برئاسة الجمهورية، والمهندس محمد الصياد، رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، إنشاء مجموعة مصانع للملابس الجاهزة لتشغيل الشباب بقلين ودسوق.

وقال إنه سيجري تمويل مشروعات الشباب من خلال المبادرة التي طرحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتقديم قروض ميسرة للشباب للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بفائدة لا تتجاوز 5%، وهي مبادرة قروض الشباب منخفضة الفائدة للبنوك المصرية بقيمة 200 مليار جنيه تستهدف إتاحة التمويل لإقامة مشروعات للتشغيل وتوفير فرص العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان