إعلان

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالدقهلية والإسكندرية

04:23 م الأحد 28 أكتوبر 2018

ارشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، اليوم الأحد، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات، بعد سرقة 10 سيارات في محافظتي الدقهلية والإسكندرية.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود عدة بلاغات سرقة السيارات في دائرة بندر ومركز المنصورة.

وتشكل فريق بحث من ضباط مباحث مكافحة جرائم سرقة السيارات وضباط فرع البحث الجنائي، وأكدت التحريات السرية أو وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين وهم "السيد ع."، 35 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 13 قضية سرقة سيارات، و"محمد م."، 31 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 7 قضايا، و"هيثم س."، 34 سنة عاطل، وسبق اتهامه في 3 قضايا سرقات.

وبعد إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بقيادة العقيد أحمد رمضان، بالاشتراك مع الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، أسفرت عن القبض على المتهمين وبحيازة الأول طبنجة عيار 9 مم معدلة لإطلاق الأعيرة النارية ومبلغ 10 آلاف جنيه، وهاتف محمول.

واعترف المتهمون بارتكاب وقائع السرقة، وبتطوير مناقشاتهم اعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة سيارات في محافظتي الدقهلية والإسكندرية، وبارشادهم ضبطت جميع السيارات المبلغ بسرقتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان