إعلان

"ممنوع الوقوف فوق الشنايش".. طوارئ في الإسكندرية لمواجهة الأمطار المحتملة

02:35 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية، برفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ للتعامل مع توقعات وتحذيرات الأرصاد الجوية بهطول الأمطار.

وشدد قنصوه، على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأكد المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، واستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وتشير توقعات مركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية باحتمالية سقوط أمطار على مناطق متفرقة من الإسكندرية خلال الفترة من 24 وحتى 25 أكتوبر الجاري.

ونشرت شركة الصرف الصحي والأحياء وجميع الأجهزة المعنية سيارات "النافوري" والبدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، مع التركيز علي أماكن تجمع مياه الأمطار.

وأهابت شركة صرف الصحي بالإسكندرية المواطنين بتوخي الحذر وعدم وقوف السيارات فوق شنايش الأمطار، والاتصال بالخط الساخن 175 من أي تليفون أرضي عند وجود أي تراكمات المياه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان