إعلان

"الصحة": "حميات الإسكندرية" تحصد المركز الأول على مستشفيات الجمهورية

04:00 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

درع وزارة الصحة لمستشفى الحميات بالإسكندرية

الإسكندرية – محمد البدري:

حققت مستشفى الحميات بالإسكندرية التابعة لوزارة الصحة للمركز الأول على مستوى الجمهورية في علاج الأمراض الوبائية لتحصل على لقب أفضل مستشفى حميات في مصر للعام الثاني على التوالي.

أعلن ذلك الدكتور أشرف الإتربي، مدير إدارة الحميات بوزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، على هامش المؤتمر العلمي العاشر لمستشفى الجهاز الهضمي والكبد والحميات بالإسكندرية، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، والدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة، الدكتور محمد رفيق خليل نقيب الأطباء وعدد من أساتذة كلية الطب وقيادات مديرية الصحة بالمحافظة.

وسلم مدير إدارة الحميات درع الوزارة نيابة عن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد إلى الدكتور محمد أبوسليمان، وكذلك شهادة المركز الأول، مبينا أن المستشفى بلغ مستويات ممتازة في تخصصاته العلاجية، وأن التقييمات الأخيرة ستضاف إلى سجله المليء بالتكريمات.

وأكد الدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة، دعمه الكامل للمستشفى، معربا عن سعادته بمستوى الأداء به خاصة وأنه أول مستشفى يحصل على المستوى التأسيسي للاعتماد المصرى للجودة.

وطالب وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، جميع العاملين بضرورة الاستمرار في العمل بنفس الكفاءة وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى مستوى في الخدمة، كما وعد بتقديم كافة أنواع الدعم للمستشفى مع مراعاة توافر الأعداد اللازمة من الأطباء والتمريض والفنيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان