إعلان

بالصور- محافظ المنيا يلتقي وفدًا سياحيًا بمنطقة آثار بني حسن

01:12 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

التقى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، وفدًا سياحيًا مُتعدد الجنسيات خلال زيارتهم للمعالم الأثرية والسياحية بالمحافظة، وذلك خلال تفقد المنطقة الأثرية داخل قرية بني حسن في مركز أبوقرقاص.

وقال المحافظ في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن الوفد السياحي أعرب عن سعادته بقضاء أوقات متميزة وسط معالم مصر الأثرية والسياحية، وأن السائحين سينصحون أصدقائهم بتجربة تلك الرحلة المميزة، كما أشادوا بحسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربين عن سعادتهم البالغة بزيارة أرض التاريخ وأكدوا أنهم وجدوا في المحافظة الهدوء والأمان والاستقرار.

وجه المحافظ، الوحدة المحلية والآثار والسياحة بوضع تصور شامل لتطوير المنطقة، وتجديد اللوحات الإرشادية بالشكل المناسب، واستراحة كبار الزوار، والحديقة الخاصة بها، بالإضافة إلى تجديد دورات المياه، مشددًا على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة، والإنارة بشكل دائم حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري.

وشهدت محافظة المنيا في الآونة الأخيرة تدفق عدد من الرحلات السياحية من بلدان متعددة ضمن عودة الرحلات النيلية السياحية من القاهرة حتى أسوان، ما يعكس حالة الاستقرار والأمن الذي تنعم به المحافظة، فضلا عن تمتعها بالكثير من المقومات السياحية والتي تعيدها مرة أخرى للخريطة السياحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان