إعلان

"حط المطوة على رقبتي".. أول تعليق لمدير مدرسة بكفرالشيخ اعتدى عليه ولي أمر

08:02 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

سلاح ابيض صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

"حط المطواه على رقبتي.. ولوح بيها على رأسي وعلى رقبتي مرة تانية"، هكذا وصف أنور خيري، مدير مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي، بمركز الحامول في كفرالشيخ، ما تعرض له من اعتداء أحد أولياء الأمور عليه بسلاح أبيض "مطواة" في فناء المدرسة، أمام المعلمين وعمال وتلاميذ المدرسة.

وقال في تصريحات خاصة لــ"مصراوي" إنه فوجئ بدخول ولي الأمر عليه برفقة نجله أثناء تنظيم طابور الصباح، متلفظًا بألفاظ نابية، وموجهًا كلامه لنجله قائلًا: "هات لي ابن كلب مين من وسط العيال دول اللي ضربك".

ولفت مدير المدرسة إلى أنه توجه إليه، محاولًا تهدئته، وموضحًا له أنه يرفض مثل هذا الأسلوب، وطالبه بالتوجه إلى مكتبه لبحث مشكلته، فما كان منه إلا أن تلفظ بألفاظ نابية يعاقب عليها القانون.

وأوضح "خيري" وقوع مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى إخراج ولي أمر الطالب مطواة من ملابسه، وهدده بها على رقبته وعلى رأسه، لكنه قاومه وحبسه داخل حجرة بالمدرسة، حتى فوجئ بشقيقه ومعه مجموعة من الأشخاص برفقته يدخلون المدرسة ويخلصونه.

وأوضح أنه حرر المحضر رقم 36290 لسنة 2018 جنح مركز شرطة الحامول، وتقريرًا طبيًا حول إصابته بجرح خفيف في رقبته نتيحة وضع ولي الأمر المطواة على رقبته، ورفض التصالح بعدما تعرض لإهانة واضحة أمام معلمين المدرسة والتلاميذ، وكذا لإثبات حقه تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت مدرسة إصلاح الحامول للتعليم الأساسي في كفرالشيخ، بقرية تفتيش أبوسكين التابعة لمركز الحامول، شهدت اعتداء ولي أمر على مدير المدرسة، بسلاح أبيض مطواة في فناء المدرسة محدثًا به إصابة سطحية برقبته، وسط حالة من الغضب من معلمي وعمال وأولياء أمور تلاميذ المدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان