إعلان

مقتل 4 وإصابة 6 في مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بالمنيا

03:22 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

أرشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

قُتل 4 أشخاص وأُصيب 6 آخرين، في مشاجرة بين عائلتين داخل قرية نزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا؛ اُستخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب وجود خلافات سابقة، وانتقلت أجهزة الأمن إلى القرية، وجرى نقل الجثث والمُصابين إلى المستشفى العام، ونشرت أجهزة الأمن قواتها داخل القرية منعا لتجدد الاشتباكات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ووقوع وقتلى ومُصابين داخل قرية نزلة فرج الله.

وانتقل فريق من أجهزة الأمن إلى القرية برئاسة المقدم أحمد صلاح مفتش المباحث والرائد أحمد يسري رئيس المباحث مركز المنيا، وتحت إشراف العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن، وجرى السيطرة على المشاجرة، وتبين أن سببها وجود خلافات سابقة.

وأوضحت المعاينة أن "المشاجرة" أسفرت عن مقتل كل من: "أحمد-ع" 20 عاما، وشقيقته زينب 22 عاما طالبة، و"محمد-ف" 52 عامًا، من عائلة أولاد فتحي، و"أنور-ع" 71 عامًا.

وأصيب 6 أشخاص من العائلتين وهم "عبدالرحمن-ا" 45 عامًا "عمر-ا" 38 عامًا، "أحمد-ا" 32 عامًا، "منال –م" 44 عامًا، "محمد –ف" 43 عامًا، و"عبد الحكيم – ف" 56 عامًا، وتنوعت إصاباتهم ما بين طلقات نارية بالزراعين الأيمن والأيسر والساعد والفخذ والصدر.

نقلت الجثث والمُصابين إلى المستشفى العام، ونشرت أجهزة الأمن قواتها داخل القرية منعا لتجدد الاشتباكات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان