إعلان

محافظ كفرالشيخ: 13 مركزًا تكنولوجيًا لتفعيل خدمة الشباك الواحد

11:48 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

محافظ كفرالشيخ يلتقي بهيئة حزب الوفد

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، إنه جرى العمل على عملية التطوير الإداري المؤسسي، وإن الإدارة الجيدة تعتمد على التطوير الإداري، إذ جرى الاتفاق مع وزارة التخطيط لإقامة 13 مركزًا تكنولوجيًا جديدًا مزودة بأحدث النظم وتفعيل خدمة الشباك الواحد.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بهيئة حزب الوفد بكفرالشيخ برئاسة المهندس علاء الوشاحي، لبحث عدد من الملفات وسبل التعاون المشترك بين الحزب والمحافظة لصالح المواطنين.

أكد محافظ كفرالشيخ، لقيادات حزب الوفد، أنه يجري التعامل مع مشاكل الموطنين بحيادية وشفافية كاملة دون استثناءات لأحد والقانون يطبق على الجميع سواسية، وأجهزة المحافظة تعمل في منظومة واحدة والجميع يعلم مسئولياته.

وقال المحافظ إنه جرى تشكيل لجنة عليا للقيادات ولجنة بالصحة وأخرى بالتعليم لاختيار الوظائف الإشرافية، ولدينا مشاكل بالصحة، ونعمل على حلها، كما أن الوحدة الصحية الدوارة تخدم مجموعة قرى أسبوعيًا بالنوباتجية الليلية، وسيجري الإعلان عنها لتحقيق خدمة طبية حقيقية للمواطنين.

كما جرى حصر مشروعات الصرف الصحي المتعثرة، والمتوقفة، وأسباب توقفها، ونعمل على إنهاء هذه المعوقات، كما سيتم إدخال الصرف الصحي لـ 26 قرية جديدة بالمشاركة المجتمعية.

كشف محافظ كفرالشيخ عن متابعة تنفيذ العديد من المشروعات، منها مصانع الرمال السوداء بشرق وغرب البرلس، وإنشاء 3 مصانع لتدوير القمامة في إطار البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، ومن المنتظر أن تصل أعدادها إلى 13مصنعًا قبل نهاية العام، ويجري إقامة مدفن صحي بشمال المحافظة، وتغيير لمبات الصوديوم، وتكثيف العمل على ملف النظافة والإضاءة .

وأشار المحافظ إلى أن المحور الثاني الذي جرى العمل عليه هو عملية التطوير الإداري المؤسسي، وأن الإدارة الجيدة تعتمد على التطوير الإداري، إذ جرى الاتفاق مع وزارة التخطيط لإقامة 13 مركزًا تكنولوجيًا جديدًا مزودة بأحدث النظم وتفعيل خدمة الشباك الواحد.

وأوضح أنه سيتم بدء عمليات التطوير الشاملة بمصيف بلطيم، وطرح قطع الأراضي كحق انتفاع، والدولة بحاجة للحفاظ على أصولها الثابتة لأن أرض الدولة لا تعوض، كما استعرض محافظ كفرالشيخ مشروعات الإسكان والغاز وغيرها من المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة.

وطالب المحافظ أعضاء حزب الوفد بمساعدته في تمكين عملية المشاركة المجتمعية في إطار مؤسسي قانوني يهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية، قائلاً: "أنا على حياد من جميع الأطراف بالمحافظة والأقرب للأكثر احتياجًا".

وطالب الحضور بتجميع الطلبات والشكاوى، والتي سيتم دراستها والخروج بحلول عملية لها، فيما عبر أعضاء الحزب عن سعادتهم بتعاون المحافظة، مؤكدين على مجهودات محافظ كفرالشيخ الملحوظة منذ بداية توليه المنصب، وحتى الآن وإصراره على مكافحة الفساد وتفعيل خدمات المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان