إعلان

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من ملتقى الشباب العربي بشرم الشيخ

11:09 ص السبت 13 أكتوبر 2018

محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

تنطلق اليوم فعاليات اليوم الثاني لملتقى الشباب العربي الأول، اليوم السبت، تحت شعار "الشباب أمل المستقبل" والمقام في مدينة شرم الشيخ، برعاية أكاديمية مصر العرب الدولية للتنمية المستدامة.

ويهدف الملتقى إلى تكوين الشخصية الرائدة للشباب وصناعة قادة المستقبل والمشاركة الشبابية في الحياة السياسية من خلال مناقشة عدد من المحاور الرئيسية والتي تتضمن تطوير وتنمية العنصر البشري والاستثمار فيه، في ظل تحديات العصر.

وقالت الدكتورة منى عكاشة رئيس أكاديمية مصر العرب الدولية للتنمية المستدامة، إن الملتقى يسعى لنشر الوعي بين الشباب وشحذ الهمم لديهم لتعزيز الفكر العربي.

وأكدت أن الملتقى بيئة ثرية لتبادل الرؤى والأفكار بين الشباب من مختلف الدول العربية، حيث يشارك فيه عدد من رموز العمل العام والاجتماعي والفني والثقافي والرياضي والتكنولوجي والبحث العلمي داخل مصر وخارجها.

ومن المقرر أن يختتم فعاليات الملتقي غدا الأحد بحضور الدكتورة منى عكاشة رئيس أكاديمية مصر العرب الدولية للتنمية المستدامة، والمهندس سمير البهكلي رئيس المركز التدريبي، ومدرب التنمية البشرية في المملكة العربية السعودية، واللواء حاتم يوسف مساعد مدير أمن الإسكندرية السابق و اللواء محمد خريصة مساعد مدير أمن جنوب سيناء، والدكتور طلال حربي ممثلًا عن ذوي القدرات الخاصة بالسعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان