إعلان

القبض على موظف وابنه لاستيلائهما على 5 ملايين جنيه من مواطنين بالدقهلية

07:24 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

الدقهلية - رامي محمود:

ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، اليوم الجمعة، القبض على محاسب في مديرية التربية والتعليم وابنه الطالب في كلية التربية النوعية بالمنصورة، عقب ورود عدة بلاغات لمباحث الأموال العامة، بقيامهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من مواطنين لتشغيلها مقابل نسبة أرباح.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود 9 بلاغات إلى مباحث الأموال العامة بالمديرية، ضد كل من "عماد. س" 57 سنة، محاسب في مديرية التربية والعليم، وابنه "م" 23 سنة، طالب في كلية التربية النوعية والمقيمان بالمنصورة بتوظيف الأموال مقابل فوائد شهرية يسددها لعملائه.

وذكر مقدمي البلاغات أن المتهمين حصلوا على مبالغ كبيرة من مواطنين عن طريق النصب والاحتيال والاستيلاء على أموالهم بزعم تشغيلها في تجارة عسل النحل نظير أرباح شهرية كبيرة، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح ورفضوا رد المبالغ إليهم.

وقدم 9 من ضحاياهم بلاغات ضدهم، وأوضحوا في بلاغاتهم أن عدد كبير من أصدقائهم وأقاربهم ضحايا للمتهمين، وأن البعض منهم لم يتقدم ببلاغات على أمل أن يتم رد المبالغ التي دفعوها إليهما.

وجرى تشكيل حملة أمنية من ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بقيادة العقيد أحمد العجوز، والمقدم أكرم صيام وكيل قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مباحث قسم ثان المنصورة، تم ضبط المتهمين.

وبمواجهاتهما بما أسفرت عنه تحريات المباحث اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع زوجة الأول "هالة" وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12731 لسنة 2018 جنح ثان المنصورة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان