إعلان

لتراشقهما بألفاظ خادشة للحياء.. إحالة مسئولَين للمحاكمة التأديبية بكفرالشيخ

06:26 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أحال المستشار السيد عطية العريني، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، ورئيس نيابة فوه في كفرالشيخ، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، ومدير إدارة المرافق بذات الوحدة المحلية، للمحاكمة التأديبية بطنطا.

جاء ذلك لسلوكهما مسلكًا لا يتفق مع الاحترام والواجب لشاغلي الوظيفة العامة، بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والإهانة بالألفاظ الخارجة والخادشة للحياء بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه التي يعملان بها.

كان مدير وحدة المرافق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، تقدّم بشكوى للنيابة الإدارية بفوه، يوم 9 / 7 / 2018، ضد نائب رئيس الوحدة المحلية، بذات المكان الذي يعمل به، متهمًا إياه بالتعدي عليه بالسب والقذف، بما خرج عن مقتضاه الوظيفي بإصداره ألفاظًا خادشة للحياء، لا تليق بمكانته كنائب لرئيس الوحدة المحلية، أمام العديد من العاملين بالوحدة المحلية.

ووفق ذلك كلّف المستشار السيد عطية العريني، رئيس هيئة النيابة الإدارية بفوه، ونائب رئيس الهيئة، محمد عبيدي، وكيل النيابة، بإجراء التحقيق في القضية رقم 274 لسنة 2018 نيابة فوه الإدارية، بناء على الشكوى المقدمة من مدير وحدة المرافق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه.

انتهت القضية إلى ثبوت الواقعة بأنه حدثت مشادة كلامية حادة بينهما أدت إلى تعدي كل منهما على الآخر بالسب والشتم، وتراشق كل منهما بالألفاظ الخارجة والخادشة للحياء، داخل ديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، ما يخالف قواعد العمل الخاصة باحترام الواجب الوظيفي المنوط قيام كل منهما بأدائه.

فيديو قد يعجبك: