إعلان

بدء تطبيق نظام الإدارة الإلكترونية بمستشفيات قنا الجامعية

10:56 ص الخميس 04 يناير 2018

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أعلن الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الخميس، بدء تطبيق نظام الإدارة الإلكترونية بمستشفيات قنا الجامعية، في إطار الخطة الشاملة لتطوير خدماتها الطبية.

ويعتمد النظام الجديد على توفير الإحصائيات الإدارية بسهولة وبدقة من أجل سرعة التعرف على أوجه القصور والعمل على إصلاحها؛ كما يأتي تطبيق هذا النظام حرصًا على توجه الجامعة نحو ميكنة جميع إداراتها وخدماتها لتتناسب مع المعايير الدولية الحديثة الإلكتروني.

وقال الدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية، إن النظام الإلكتروني الذي تم البدء في تطبيقه للمرة الأولى بمستشفيات قنا الجامعية، يعمل على تسجيل جميع البيانات الشخصية والتاريخ المرضى للمريض ومتابعة حركته داخل مستشفيات الجامعة المختلفة، بدء من تسجيل الحالة ودخولها من خلال العيادات الخارجية.

وأضاف الدكتور عبدالله عليو محمد المشرف على معامل مستشفى قنا الجامعي، والمشرف على النظام التشغيل الإلكتروني الجديد، أنه تم البدء بالمرحلة الأولى من المشروع وهو التسجيل الإلكتروني لجميع المرضى والتي تليها المراحل الأخرى وتشمل جميع أقسام وإدارات مستشفيات قنا الجامعية وخدماتها حتى يتمكن الطبيب من متابعة المريض بسهولة وفي أي وقت من خلال نظام إلكتروني شامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان