إعلان

بالصور- دعم منظومة النظافة في الإسكندرية بـ53 سيارة جديدة

02:30 م الأربعاء 31 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، دعم الأحياء وشركة "نهضة مصر" بمعدات وسيارات جديدة لتحسين ورفع كفاءة منظومة النظافة والمساهمة في الرفع الدوري لتراكمات القمامة من شوارع المحافظة.

وأوضح المحافظ، أنه تم تطوير وإصلاح وشراء 35 معدة وسيارة لإدخالها للخدمة ضمن منظومة النظافة، لافتًا إلى وجود 87 معدة وسيارة أخرى جاري تسليمها تمهيدًا لدخولها الخدمة.

وتتضمن المعدات الجديدة 13 سيارة جمع إفيكو "مكبس"، وسيارة "ديلي مكبس"، وكباش "رينو"، و"هوك لفت رينو"، و2 لودر "كاتيربيلر"، وجريدر كانيربيلر، ولودر "كانيربيلر 928"، و2 مولد للمدفن.

وتفقد المحافظ، اليوم الأربعاء، 53 سيارة للخدمة على الكورنيش، بحضور اللواء أحمد متولي، السكرتير العام للمحافظة، وأسامة الخولي، العضو المنتدب لشركة نهضة مصر.

وأشار "سلطان" إلى أنه جاري توريد 3 آلاف صندوق حديد سعة 770 لتر وتصنيع وإصلاح 1000 صندوق آخر بورش الشركة، فضلًا عن توزيع عدد كبير من الصناديق بالمجان سعة 240 لترًا على عمارات التي تشمل اتحاد الملاك.

ووجه المحافظ الشكر إلى شركة نهضة مصر لدورها المستمر في رفع منظومة النظافة بالمحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، مشيرًا إلى أنه هناك تحسن ملحوظ في منظومة النظافة من حيث الرفع الدوري لتراكمات القمامة من شوارع المحافظة.

ووجه بضرورة التنسيق مع مديرية الأمن والمرافق للقضاء على ظاهرة النباشين والفريزة، نظرًا لما تمثله هذه الظاهرة من عقبة أمام منظومة النظافة بالإسكندرية، وتشويه للشكل الحضاري والجمالي بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان