إعلان

حبس المتهمة بقتل عريسها بـ "سم الفئران" 15 يومًا على ذمة التحقيقات

05:42 م الأربعاء 03 يناير 2018

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قررت محكمة جنح مركز سوهاج، اليوم الأربعاء، حبس سيدة تدعى "ح.ع.ف" 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل زوجها بعد 15 يومًا من زواجهما عن طريق إعطائه "سم فئران".

وكانت التحريات المبدئية أكدت أن الزوجة أعطت لعريسها سم فئران على أنه منشط جنسي سيزيد من فحولته، للتخلص منه لزواجها رغما عنها بناحية قرية ونينة الغربية بدائرة مركز سوهاج.

كان مدير أمن سوهاج ، اللواء عمر عبد العال تلقى إخطاراً من اللواء خالد الشاذلي بوفاة " محمود ع أ " 28 عاماً خفير نظامي من قوة مركز سوهاج ويقيم بناحية ونينة الغربية .

وكانت الزوجة ذكرت في التحقيقات أنه أثناء تواجدها وزوجها بمدينة سوهاج تناولا عصير بأحد المحلات وعقب عودتهما للمنزل شعر بحالة إعياء وجرى نقله للمستشفي إلا أنه توفي، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمود حسن، رئيس قسم المباحث الجنائية وبقيادة العقيد أحمد عبد الله، مفتش مباحث مركز سوهاج شارك فيه لكشف غموض الواقعة.

وأسفرت تحريات المقدم علي الصغير، رئيس مباحث مركز سوهاج والرائد إسلام حمزة، معاون أول مباحث مركز سوهاج أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه التي وضعت له مادة عضوية "سم فئران" لتناولها على أنها عقاقير صحية "منشط جنسي" للتخلص منه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان