إعلان

بالصور.. محافظ بني سويف يشارك 2000 طالب في رحلة سياحية بواحة هرم ميدوم

06:10 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل :

شارك المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم السبت، نحو ألفي طالب وطالبة، في رحلة لواحة هرم "ميدوم"، من المدارس الابتدائية والثانوية، وذلك في إطار خطته لإحداث نقلة نوعية في مجال السياحة ضمن خطة التنمية الشاملة للدولة.

وتابع "حبيب" جانبًا من الأنشطة الترفيهية، والرياضية، والثقافية التي تضمنها البرنامج، وتبادل الحديث مع الطلّاب، والتقط الصور التذكارية معهم.

وأكد المحافظ للطلّاب أن محافظتهم تذخر بالعديد من المقومات الأثرية والطبيعية التي تؤهلها إلى أن تكون من أوائل المحافظات سياحيًا، وطالبهم بضرورة البحث والتعرّف على تاريخ وحضارة وطنهم، وإمكاناته الفريدة، وأن يكونوا خير سفراء لمجتمعهم في كل مكان.

بينما أعرب الطلّاب عن سعادتهم الكبيرة، بمشاركة المحافظ لهم في الرحلة، مؤكدين اندهاشهم وانبهارهم بمنطقة الواحة، وهرم "ميدوم"، والذي يُعد أقدم هرم في التاريخ، مطالبين بتكرار هذه الرحلات، وأنهم سيدعون زملائهم وأقاربهم من كل مكان، وبكل الوسائل، لزيارة الواحة، والمعالم السياحية بالمحافظة، ولكي يتعرّفوا على روعة بني سويف، وجمالها وتاريخها العظيم.

من جانبها أكدت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم، أن مشاركة المحافظ للطلّاب اليوم، تُمثل إضافة قوية، وتشجيعًا على استمرار ونجاح مثل هذه الأنشطة ضمن خطة يتبناها المحافظ بنفسه، ويتعاون في تنفيذها التربية والتعليم، وإدارة السياحة بالمحافظة، وكل الأطراف المعنية، مشيرة إلى البرنامج السياحي لهذا اليوم يُعد الأكبر، إذ شارك أكثر من 2000 طالب وطالبة من مراحل التعليم المختلفة بـ 21 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية السبع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان