إعلان

أدمنت "الهيروين" فقتلها.. السجن المؤبد لقاتل زوجته بالشرقية

10:19 م الأربعاء 24 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تزوجها عن قصة حب، بعدما باع ميراثه من أجلها، وأقام معها بشقة في مدينة القنايات، لكنه اكتشف إدمانها لمخدر "الهيروين" وبعد أن فشل في إثنائها عن الإدمان، قتلها، واليوم أسدلت محكمة جنايات الزقازيق، الستار على قصة سائق التروسيكل، الذي قتل زوجته بالشرقية.

إذ عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علي موسى، اليوم الأربعاء، سائق تروسيكل، بالسجن المؤبد، بعد اتهامه بقتل زوجته لإدمانها الهيروين بمدينة القنايات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغٍ بالعثور على جثة "سحر. ا. ش" 22 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، مخنوقة بشال، ومُلقاة على الأرض بغرفة نومها، بمسكنها الكائن بدائرة قسم شرطة القنايات.

وتبيّن من تحريّات فريق البحث الجنائي، أن زوج المجني عليها المدعو "ا. ا. ش" 27 سنة، سائق تروسيكل، يقف وراء الواقعة.

وأشارت التحريات، إلى ملاحظة الزوج تعاطي زوجته مسحوق "الهيروين" المُخدر، وتعمدها الخروج من المنزل مع صديقاتها بدون علمه، ما تسبب في خلافات مُتكررة بينهما، آخرها بدأ بمشادة كلامية بسبب رغبتها في الخروج مع صديقتها لتعاطي "الهيروين"، وانتهى بأن خنقها، ولاذ بالفرار.

وضبطه فريق البحث الجنائي، وتحفّظ عليه تحت تصرّف النيابة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 614 إداري القنايات لسنة 2017، وبالعرض على النيابة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان