إعلان

الحبس سنة لـ5 لاعبين من "المنصورة" و"نبروه"

03:58 م الأربعاء 24 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

فوجئ لاعبو فريق المنصورة ونبروه، اليوم الأربعاء، بصدور حكم من محكمة دكرنس الابتدائية، بالحبس سنة لـ3 لاعبين من فريق نادي المنصورة والمدير الفني للفريق وقتها، ياسر الكناني، بالإضافة إلى لاعبين من فريق نبروه، على خلفية مشاجرة نشبت بين اللاعبين في أرض الملعب خلال لقاء المنصورة ونبروه، في الدور الأول بمسابقة الدوري العام للقسم الثاني الموسم الماضي، على ملعب نادي بني عبيد.

ووقعت اشتباكات ومشاجرة عنيفة بين الفريقين عقب انتهاء المباراة التي فازت بها المنصورة على نبروه، بنتيجة 2/1 في شهر نوفمبر عام 2016، وأصيب عدد من لاعبي الفريقين، ونقل بعضهم إلى المستشفى وحرر بعض اللاعبين محاضر ضد لاعبي الفريق الخصم، حتى أصدرت المحكمة حكمها السابق.

وقال أحمد المسيري رئيس نادي نبروه، إنه فوجئ بلاعب الفريق السابق، ولاعب غزل المحلة الحالي، محمد طارق كوفي ولاعب فريق القناة السابق، ونبروه الحالي محمد كفتة، يؤكدون صدور حكم بالحبس سنة ضدهم على خلفية المشاجرة التي دارت بين اللاعبين في مباراة المنصورة السابقة في الموسم الماضي، بالإضافة إلى صدور حكم بحبس لاعبي المنصورة، عاطف نصحي حارس المرمى، ومروان شاهين لاعب المنصورة السابق وسموحة الحالي، وكريم بدير لاعب المنصورة السابق ووادي دجلة الحالي، بالإضافة إلى ياسر الكناني المدير الفني لفريق المنصورة وقتها.

وأشار إلى أنه سيتم عقد جلسة ودية مع مسئولي نادي المنصورة، للتنازل عن القضايا بين الطرفين خاصة وأن الناديين من محافظة واحدة وأن المشاجرة التي وقعت بين اللاعبين تحدث بسبب الحماس الزائد في الملعب.

وأكد المحاسب حاتم المير رئيس نادي المنصورة، أنه أخطر المستشار القانوني للنادي للإطلاع على الحكم وكيفية التنازل عنه، مشيرًا إلى أنه جرى الاتفاق مع مجلس إدارة نادي نبروه لإنهاء المشكلة سريعًا.

وقال ياسر الكناني إنه لم يكن طرفًا في المشكلة وقتها ولم يحرر محاضر على الرغم من الاعتداء على لاعبي المنصورة، مشيرًا إلى أنه سيتم التواصل مع مجلس إدارة المنصورة ونبروه لإنهاء تلك المشكلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان