إعلان

محافظ الدقهلية: منح قروض للشباب بقيمة 381 مليون جنيه

03:08 م الثلاثاء 23 يناير 2018

الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

الدقهلية - رامي القناوي:

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، منح قروض للشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة ضمن برنامج "مشروعك" بإجمالي 381 مليون جنيه حتى شهر يناير الجاري.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم، عقب اطلاعه على التقرير المقدم من إدارة مشروعك، بشأن نشاط الوحدة، حيث إن المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 6056 مشروعا إنتاجيا وخدميا واستثماريا ووفرت 15 ألف فرصة عمل.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن المحافظة بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات أصبحت من ضمن الخمس محافظات المتميزة والأفضل أداء على مستوى الجمهورية.

وأكد الشعراوي، أن هناك سعي دائم من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة في مختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووجه محافظ الدقهلية، مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم والاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

يذكر أن التقرير المعروض من المحاسب محمد أحمد البدوي، مدير إدارة برنامج "مشروعك"، يشير إلى المقرات الخمسة المتميزة في تنفيذ البرنامج في نطاق الدقهلية شملت مراكز المنزلة، أجا، ميت غمر، حي غرب، بلقاس، وذلك في مقدمة الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان