إعلان

بعد إغلاق الأبواب في وجوههم.. جامعة الزقازيق تعتذر لأعضاء هيئة التدريس

03:20 م السبت 20 يناير 2018

الشرقية – فاطمة الديب :

اعتذر الدكتور عبدالحكيم نور الدين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلّاب، اليوم السبت، لأعضاء هيئة التدريس الذين تجمهروا أمام بوابات الجامعة، بعدما أغلق الأمن الإداري الأبواب في وجوههم.

وقال "نور الدين"، إن إدارة الجامعة كانت أعطت تعليماتها للأمن الإداري، بمنع دخول أي طالب لم يُسدد مصروفات التعليم المفتوح، وذلك تزامنًا مع بدء الامتحانات اليوم السبت، إلا أن الأمر اختلط على الأمن وأغلق الأبواب في وجه الجميع.

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أنه سيتم احتساب مادة اليوم غيابًا بعذر لمن لم يحضر الامتحان بسبب عدم سداد المصروفات، على أن يقوم الطلّاب بسداد المصروفات المتأخرة في مدة أقصاها بعد غد الاثنين، ومن ثم يُحدد اليوم بعد الأخير في جدول امتحاناتهم لأداء مادة اليوم التي لم يؤدون امتحانها.

كان الأمن الإداري بجامعة الزقازيق، أغلق أبواب الجامعة في وجه طلاب التعليم المفتوح، ومنعهم من أداء امتحاناتهم، بدعوى عدم سداد المصروفات الدراسية.

وأثار القرار استياء عدد من طلّاب الفرقة الأولى بكلية التجارة بالتعليم المفتوح بالجامعة، موضحين أن الجامعة منعتهم من دخول الامتحان لعدم سداد المصروفات الدراسية، قبل أن يتدخل نائب رئيس الجامعة، ويوافق على إمهالهم فرصة لسداد المصروفات حتى الغد أو بعد غد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان