إعلان

بعد تبادل لإطلاق النار.. ضبط 3 آلاف قرص ترامادول بسوهاج

02:08 م الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد

ضبطت مباحث سوهاج بإشراف اللواء خالد الشاذلي، اليوم الثلاثاء، 3 آلاف قرص ترامادول، ومسجلين خطر، قاوموا السلطات وأطلقوا عليهم النيران، بقرية الصوامعة، شرقي دائرة مركز أخميم.

كانت معلومات وردت للواء عُمر عبد العال، مدير أمن سوهاج أكدتها التحريّات السرية التي أشرف عليها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، أفادت قيام مجموعة من الأشخاص بالإتجار في المواد والأقراص المخدرة بقرية الصوامعة شرقي دائرة مركز أخميم، واتخذوا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

فدُفع بمأمورية مكبرة بقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، شارك فيها كلٌ من المُقدم طارق أبوسديرة، رئيس مباحث مركز أخميم، والرائد محمد عبد البديع، والنقيب إبراهيم صقر، معاونا مباحث مركز أخميم، وفور وصول القوّات إلى مكان المتهمين، فوجئت القوات بإطلاق الرصاص بطريقة عشوائية تجاههم، ما حدا بالقوات لمبادلتهم إطلاق الرصاص حتى تم إسكات مصدر النيران.

لم تسفر الواقعة عن أي خسائر أو إصابات بشرية من الجانبين، وضبط كلًا من "ق. م" 35 سنة، "ح. م" 28 سنة، ويقيمان بالصوامعة شرقي دائرة مركز أخميم، فيما تمكن اثنين من المتهمين من الهرب.

وكلّفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين الهاربين، وحرر محضرًا بالواقعة، وتولّت النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان