إعلان

مشاجرة تنقذ مزارعًا من قاطعي طريق بالقليوبية

01:32 م الخميس 18 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد طريق "شبرا هارس– كفر الجمال"، بمركز طوخ، بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين اثنين من قطاع الطرق ومزارع، للاستيلاء على دراجة نارية ملك الأخير أثناء سيره على الطريق ليلاً.

وأسفرت المشاجرة عن طعن المجني عليه عدة طعنات في أنحاء جسده، وفشل المتهمان في سرقة دراجته، بعد أن هرع الأهالي إلى  مكان المشاجرة، وأمسكوا بالمتهمين، وعثر بحيازتهما على سنجة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، إشارة من مستشفى طوخ المركزي، بوصول "محمد. ا. م" 45 سنة، مزارع، مصابًا بعدة طعنات وقطع بأوردة اليد.

وانتقل اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، والعميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، وبسؤال المجني عليه قرر أنه أثناء سيره بدراجته النارية على طريق "شبرا هارس – كفر الجمال" ليلاً، فوجئ بشخصين يستقلان دراجة نارية وبحيازة أحدهما "سنجة" استوقفاه، وأثناء محاولتهما الاستيلاء على دراجته النارية، قام بمقاومتهما والاستغاثة بالأهالي، فاعتدى أحدهما عليه محدثًا إصابته بجروح قطعية متفرقة بالجسم وقطع بأوتار اليد اليسرى.

ونقل لمستشفى طوخ المركزي، ولم يتمكنا من الاستيلاء على الدراجة النارية، بعد أن قام الأهالي بضبطهما، وألقى القبض عليهما وهما "م. ح. م" 20 سنة، مجند بسجن بنها العمومي، وبحيازته السلاح المستخدم في الواقعة، والدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، وبصحبته المتهم الثاني ويدعى "ط. م. م" 24 سنة، عاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابه الواقعة، وأنهما يقفان على هذا الطريق لتثبيت المواطنين ليلاً والاستيلاء على متعلقاتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان