إعلان

تسليم 4 محطات صرف صحي جديدة بدمياط هذا العام

12:03 ص الخميس 18 يناير 2018

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

دمياط - محمد إبراهيم :

عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، اجتماعًا مع المهندس محمد بدراوي، رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد عسل، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إذ أعلن تسليم محطة رفع صرف صحي لخدمة قريتي السلام، وعلي الدين، ومن المُقرر افتتاحها في القريب العاجل، كما ستفتتح محطة مياه البستان، وسيوضع حجر الأساس للمرحلة الثانية منها.

وأوضح "طه" خلال الاجتماع مضاعفة قدرة المحطة من 1200 إلى 1800 بزيادة 600 لتر/ ثانية بمعدل 52 ألف لتر مكعب يوميًا، مضيفًا أنه سيتم بدء التشغيل التجريبي لمحطة رافع صرف صحي البستان في نهاية مارس على أن يتم الافتتاح الرسمي للمحطة في إبريل.

وأضاف المحافظ أنه جرى تحديد بدء التشغيل التجريبي لمحطة رفع صرف صحي كفر المنازلة الفرعية في مارس، ومحطة رفع صرف صحي أولاد حمام في نهاية أبريل، ومحطة رفع صرف صحي كفر الشناوي في منتصف مايو، ومحطة صرف صحي سيف الدين أوّل أبريل من العام الحالي.

كما ناقش الدكتور إسماعيل استكمال أعمال ببعض محطات الصرف الصحي، التي جرى إسنادها لشركة المقاولين العرب بالعطوى الرئيسية، والغوابين، والسوالم، والسواحل، وخزانات رأس البر، ومحطة معالجة الركابية، التي تخدم 4 محطات فرعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان