إعلان

جاء من إيطاليا ليلقى مصيره.. مصرع عامل على يد ابن عمه في الفيوم

03:37 م الأربعاء 17 يناير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

لقي عامل مصرعه، وأصيب شقيقه، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في إحدى قرى مركز إطسا.

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل مأمور قسم مركز إطسا، بمقتل "حمدي محمود كامل" 38 سنة، عامل، وإصابة شقيقه "مصطفى" 34 سنة، عامل.

وأظهرت تحريات المقدم وائل عبدالحي، رئيس مباحث مركز إطسا، تحت إشراف اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، والعميد هيثم عطا رئيس المباحث الجنائية، أن خلافًا نشب منذ فترة بين المجني عليهم، وأبناء عمومتها من عائلة "شعت" بقرية منية الحيط التابعة لمركز إطسا، على خلفية خلافات "المصاهرة" عندما حاول المجني عليه التربص بالطرف الثاني، وهم "محمد حسين عبدالعظيم" 35 سنة، عامل، وشقيقه "محمود" 23 سنة، عامل، والانتقام منهما بسبب اعتداء المتهم الثاني على المجني عليه الثاني قبل 3 أشهر، وأنه حاول الثأر لنفسه، إلا أن شقيقه "القتيل" طلب منه الانتظار حتى يعود من إيطاليا.

وأشارت تحريات الأمن إلى أن الطرف الثاني علم بنية أولاد عمومتهم، فأحضروا أسلحة بيضاء في محاولة للدفاع عن أنفسهم في حالة إصرار أبناء عمومتهم على الاعتداء عليهم.

وأضافت التحريات قيام المتهمين بطعن أبناء عمومتهم بالسكاكين أثناء المشاجرة التي حدثت بينهم بشوارع القرية، ما تسبب في مقتل أحدهم وإصابة شقيقة الثاني.

وألقي القبض على المتهمين، فجر اليوم الأربعاء، وإحيلوا لنيابة إطسا، التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان