إعلان

بالصور- بحث معوقات استكمال إنشاء كوبري "طما" العلوي بسوهاج

12:10 م الأربعاء 17 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قال اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن الهيئة تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالحفاظ على حقوق ملاك الأرض ودفع التعويضات المناسبة لهم، والانتهاء من كوبري طما العلوي على النيل شمال محافظة سوهاج، في أقرب وقت ممكن، وتسليم الكوبري ضمن 7 كباري جديدة على النيل.

وأضاف الوزير خلال لقاءه، اليوم الأربعاء، بالدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أنه حضر للمحافظة بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبحث تلافي معوقات إنشاء كوبري طما العلوي على النيل، وحل إشكالية نزع ملكية 700 متر خاصة بالكوبري للانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بجسم الكوبري وافتتاحه قريبًا.

من جهته أعرب محافظ سوهاج عن شكره وتقديره لاهتمام الرئيس السيسي، والتكليف بسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ الكوبري، مشيدًا بما يتم من إنجازات متتابعة في جميع القطاعات على مستوى الجمهورية.

حضر اللقاء اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والمقدم مصطفى مراد مدير مكتب المخابرات الحربية في سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

يذكر أن كوبري طما العلوي على النيل يربط غرب وشرق النيل بتكلفة 700 مليون جنيه، إلا أن عملية نزع الملكية حالت دون استكمال المشروع بسبب اعتراض ملاك الأرض على السعر الذي تم تحديده قبل 7 سنوات وطالبوا بإعادة تقييمه وفقًا للأسعار الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان