إعلان

حبس متهمَين على ذمة التحقيقات في قضية سطو مسلح على مزرعة بالفيوم

05:26 م الثلاثاء 16 يناير 2018

الفيوم – حسين فتحى :

قررت نيابة طامية، بمحافظة الفيوم، حبس مُتهَمَين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط آخرين، في قضية سطو مسلح على مزرعة رجل أعمال ليبي بطريق أسيوط الغربي، في حدود مركز طامية.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى بلاغًا من فرّاج حميدة جبريل منصور، 36 سنة، فلّاح، ومقيم بقرية الكومي، التابعة لقرية منشأة الجمال، مركز طامية، بمزرعة ملك أحمد صالح فرحات، 64 سنة ليبي الجنسية، والمعيّن بحراستها، أنه فوجئ بقيام مجهولين باقتحام المزرعة وسرقة العديد من المواشي، وتحمليها على سيارة نقل تحت تهديد السلاح.

وفي حملة قادها العميد خالد الشريف، وكيل إدارة تأمين الطرق، والمنافذ بالفيوم، والمقدم أحمد الصاوي، رئيس عمليات الإدارة، جرى تمشيط المنطقة وحصار اللصوص، ومن ثَم ضبط كل من "طارق. إ. خ"، 33 سنة، عامل، مقيم بأنشاص البصل، التابعة لمدينة الزقازيق، و"السيد. ع. إ"، 32 سنة، عامل، مقيم بعزبة الظاهر، بالزقازيق، وبحوزتهما السيارة رقم "151130" ماركة شيفرولية نقل المنيا، وبداخلها بندقية آلية، والعديد من الطلقات، والسيارة رقم "ر ه ه" ملاكي ماركة "كيا سبوتاج" فضية اللون.

وأشارت التحرّيات التي أشرف عليها اللواء حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد هيثم عطا، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، إلى أن المتهمين استولوا على حوالي 10 رؤوس ماشية، وحملوهم فوق السيارة النقل، بعد أن قاموا بتهديد حارس المزرعة بالسلاح الناري، وأنه أثناء مطاردة قوات تأمين الطرق، والمنافذ لهم أطلقوا عليهم، وابلًا من الطلقات النارية إلا أن مُتهَمَين من المجموعة المسلحة استسلما، وكان بحوزتهما المواشي المسروقة.

وأحيل المتهمان إلى نيابة طامية، التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط، وإحضار باقي المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان