إعلان

بالصور.. "WOW" بن الوليد.. إعلان لحفل غنائي في الإسكندرية يثير الجدل

01:17 م الثلاثاء 16 يناير 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

أثار إعلان لحفل غنائي في الإسكندرية، الجدل على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" بسبب تغييره اسم شارع خالد بن الوليد على لافتاته وهو ما اعتبروه استهزاء باسم الصحابي الجليل.

انتشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي، لإعلان بشوارع الإسكندرية لحفل لفريق غنائي صاعد، كُتب عليه "الحفلة دي ببلاش.. أوعي تيجي.. شارع "WOW " بن الوليد "خالد سابقا".

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان الحفل المقرر إقامته يوم السبت المقبل، ونشروا صور اللافتات التي تصدرت كورنيش الإسكندرية ومنها منطقة سبورتنج على نطاق واسع.

وعلق مستخدمو "فيسبوك" على الإعلان، متهمين منظميه بازدراء الأديان والإساءة والسخرية للصحابي الجليل خالد بن الوليد، فقالوا:"ده إعلان عن حفلة غناء ورقص يوم 20 يناير .. لكن يوصل الاستخفاف بالدين لتغيير اسم شارع اسمه على اسم صحابي جليل".

وطالب آخرون بمعاقبة منظمي الحفل وتقديم بلاغ للنائب العام ومحافظ الإسكندرية، وتساءلوا عن عدم وجود رقابة على إعلانات الطرق قبل منح أصحابها تراخيص.

وأضافوا أن منظمي الحفل وشركة الإعلان يجب أن يحاكموا بتهمة ازدراء الأديان، ويلغي الحفل الذي اعتبروه استخفاف بأسماء الصحابة.

ومن جانبه، أكد اللواء خالد حسن، رئيس حي المنتزه أول، التابع له شارع خالد بن الوليد، إنه ليس لديه علم بمحتوى الإعلان، قائلا:" سيتم إرسال لجنة من الحي فورا لمعاينة الإعلان وتحديد موقعه".

وأضاف رئيس حي المنتزه أول في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم التأكد أولا من حصول المعلن على تراخيص، مشيرا إلى أنه سيزيل الإعلانات إذا تأكد عدم وجود ترخيص أو محتوي مسيء.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان