إعلان

بالصور- القنصل الصيني يعرض إقامة مؤتمر لمستثمري البلدين في بورسعيد

12:57 م الأحد 14 يناير 2018

بورسعيد - طارق الرفاعي:

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، تشون نانشان قنصل عام جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة، في ديوان عام المحافظة، لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين في عدة مجالات.

ورحب المحافظ، في بداية اللقاء، بالقنصل على أرض بورسعيد، مؤكدًا متانة العلاقات التي تجمع البلدين، وأن بورسعيد تفتح أبوابها للمستثمرين الصينيين للقدوم إلى بورسعيد خاصة في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة والإلكترونيات، لافتًا إلى أن بورسعيد تتحول في الوقت الحالي إلى مدينة صناعية من خلال عدة مشروعات صناعية كبرى وأنهم يهمهم الاستفادة بالخبرات الصينية في هذا الشأن.

وعرض اللواء عادل الغضبان على القنصل الصيني ما تمتلكه المحافظة من موانئ وإمكانات بخلاف المشروعات الصناعية واللوجستية التي جعلتها قاطرة التنمية في مصر، مطالبًا الجانب الصيني بالتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين.

ورحب محافظ بورسعيد بمقترح القنصل الصيني بإقامة مؤتمر كبير بالمحافظة يتم دعوة خلاله رجال الأعمال الصيينين للتعرف على الفرص الاستثمارية ببورسعيد.

وأوضح القنصل الصيني، أن مصر تستقبل أكثر من 100 مستثمر صيني في مجال التكنولوجيا، مبديًا استعدادهم للتعاون مع بورسعيد في عدة مجالات، خاصة وأنها من المحافظات الواعدة في مجال الاستثمار.

وقال القنصل الصيني، إنهم يأملون في تنظيم مؤتمر ببورسعيد يشارك فيه رجال الأعمال والمستثمرين من الجانبين، وهو المقترح الذي رحب به المحافظ.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان