إعلان

السيسي يزور مدينة السادات الإثنين

10:28 م السبت 13 يناير 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

المنوفية - مروة فاضل:

يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإثنين المقبل، مدينة السادات في محافظة المنوفية، لافتتاح عدد من المشروعات الجديدة.

وأوضح سامي المشد، عضو مجلس النواب عن مدينة السادات، أن الزيارة تشمل تسليم مشروع "مصنعك برخصته"، الذي يتضمن ٢٩٦ مصنعًا صغيرًا في المنطقة الصناعية، تبدأ مساحاتها من ٣٠٠ متر وحتى ألف متر.

كما تشمل الزيارة، وفق المشد، تفقد مصانع الشركة الرباعية للغزل والنسيج، ومصنع "إيفر جرو" للأسمدة، وبشاي الحديد والصلب، وكذلك تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي.

وفي السياق، أشار المشد إلى أن مشاكل المدينة يتم رفعها أولاً بأول إلى مجلس الوزراء، لافتًا إلى رفع ميزانية المدينة إلى مليار و٤٠٠ مليون جنيه منذ العام الماضي، مؤكدًا أن زيارة الرئيس تضع السادات على خريطة الاستثمار.

وأوضح المشد أن أهم مشاكل المدينة تتمثل في المستشفى العام، والعمل على سد عجز الأطباء بالمدينة صناعية التي تقع على طريق "القاهرة - الإسكندرية الصحراوي".

وأضاف أنه طالب مجلس الوزراء بتوفير الكوادر الفنية في القطاعات والوزارات الخدمية وإعادة حافز العاملين بالمدينة لتشجيعهم عليى العمل في مدينة السادات، حيث أنها تبعد عن عاصمة المنوفية بمئات الكيلومترات.

ومن جانبه، أشار عرفات رشاد رئيس جمعية مستثمري السادات إلى أن وفد من مجلس الإدارة سيرافق الرئيس خلال زيارته، التي تعد انطلاقة جديدة للمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان