إعلان

محافظ الإسكندرية: لن تحجب نتيجة طلاب المدارس لعدم دفع المصروفات

09:48 م السبت 13 يناير 2018

محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان عدم حجب نتيجة أي طالب بالمدارس الحكومية لم يتمكن من دفع المصروفات الدراسية، مشيرًا إلى التزام المحافظة بسداد مصروفات غير القادرين، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ، اليوم السبت، في حضور مديري الإدارات التعليمية والتعليم الخاص والمهني والعام، ومدير هيئة الأبنية التعليمية، ومدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب.

 

وفي السياق، شدد سلطان على مديري الإدارات التعليمية في المحافظة بضرورة إجراء حصر شامل باحتياجات المدارس من صيانة لدورات المياه ومقاعد الطلاب، ليتم توفيرها بالتعاون مع المجتمع المدني، مؤكدًا على ضرورة تفعيل دور إدارة الاتصال السياسي بالإدارات التعليمية لاستقبال شكاوى وطلبات النواب وموافاتهم بالرد عليها.

وذكر المحافظ أن العام هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة لذا من الضروري وجود فصل في كل مدرسة لدمج الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مع زملائهم.

ناقش الاجتماع سُبل التعاون مع أعضاء مجلس النواب للاستجابة لمطالب المواطنين فيما يختص بالمشكلات المتعلقة بالمدارس والتوصل إلى أساليب للتعاون للنهوض بالعملية التعليمية في الإسكندرية.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان