إعلان

خلافات مالية وراء مقتل "جواهرجي" ببني سويف بعد سرقته

03:35 م السبت 13 يناير 2018

ارشيفية

بني سويف ــ أحمد كامل:

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، اليوم السبت، لغز مقتل "جواهرجي" بمركز ببا، عقب سرقته، أثناء استقلاله "توك توك" في طريقه لمنزله، وتبين أن وراء الجريمة مندوب مبيعات ونجل شقيق زوجته، بسبب خلافات مالية بينهم وبين نجل شقيق المجني عليه.

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير مباحث المديرية، يفيد بمقتل تاجر مصوغات ذهبية يدعى "عدلي يونان رياض" 48 سنة، وسرقة ما معه من مصوغات ذهبية والذي كلف بسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات الحادث.

وشكل مدير مباحث المديرية فريق بحثي بإشرافه وبرئاسة العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية والمقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث مركز شرطة ببا لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وكشفت التحريات الأولية للحادث، عن وجود خلافات مالية بين نجل شقيق المجني عليه ويدعى "بيتر. ع. ى" 27 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة ببا، ومندوب مبيعات يدعى "محمود. أ. ع" 38 سنة، ومقيم مدينة ببا.

وأشارت التحريات إلى أنه عقب فشل مندوب المبيعات في الحصول على أمواله من نجل شقيق المجني عليه، اتفق مع نجل شقيق زوجته ويدعى "محمد. ر. إ" على مراقبة تحركات المجني عليه للاستيلاء على ما بحيازته من أموال ومصوغات.

وبعد إلقاء القبض على مندوب المبيعات، أقر بصحة التحريات، إلا أنه أشار إلى أن نجل شقيق زوجته ارتكب الواقعة برفقة آخرين، وهربوا بعدها، عقب حصولهما على المصوغات الذهبية التي كانت بحيازة المجني عليه.

وأكدت التحريات قيام المتهمين باستيقاف المجني عليه عنوة، تحت تهديد السلاح في الطريق أثناء استقلاله لـ"توك توك" عائدًا إلى منزله مساء الثلاثاء، إلا أنه أثناء مقاومة المجني عليه لهم أطلقوا عليه أعيرة نارية أودت بحياته، وسرقوا ما بحيازته من مصوغات ذهبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان