إعلان

تدعيم الوادي الجديد برحلة طيران إضافية

10:35 م الأربعاء 10 يناير 2018

اللواء محمد الزملوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

وقّع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بروتوكولًا للتعاون مع اللواء حلمي رزق، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية، لتدعيم المحافظة برحلة طيران إضافية لطيران الشركة إلى المحافظة.

وكشف بيان رسمي أصدرته المحافظة، أن الرحلة ستبدأ من يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 16 /1 /2018، على أن تكون صباحية، تُقلع من مطار القاهرة الساعة الثامنة صباحًا من القاهرة، ويكون موعد إقلاع باقي الرحلات التابعة للشركة تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا يوم الأحد من كل أسبوع، بنظام الذهاب والعودة في نفس الوقت، ويُستبدل موعد إقلاع طائرة الخدمات البترولية إلى يوم الاثنين بدلًا من يوم الأحد من كل أسبوع.

وأكد "الزملوط" أنه بموجب هذا البروتوكول يصبح إجمالي الرحلات الجوية بالمحافظة 3 رحلات أسبوعية، أيام الأحد، والاثنين، والخميس من كل أسبوع.

وأضاف المحافظ أن تدعيم المحافظة برحلات إضافية يعمل على جذب المزيد من الاستثمارات ورجال الأعمال إليها، ما يُساهم في تنمية المحافظة في شتى المجالات ويدفع عجلة التنمية قدمًا، ويخلق آفاقًا جديدة تعود بالنفع على أبناء الوادي الجديد، وتوفر الكثير من فرص العمل للشباب.

وسوف تحمل أولى الرحلات المقرر لها يوم الثلاثاء المُقبل، الموافق 16/1/2018 على متنها عددًا من الوزراء ورجال الأعمال في زيارة لدعم وتشجيع الاستثمار بالوادي الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان