إعلان

"إوعى تتعشى غير لما ارجع يابا".. آخر رسالة لطفل قتله عاطلان بسبب "شمة هيروين"

12:05 م الأربعاء 10 يناير 2018

طفل قتله عاطلان بسبب "شمة هيروين"

الشرقية- فاطمة الديب:

"كان سندي، وكنت بشوره في كل كبيرة وصغيرة".. بهذه الكلمات حاول "رفعت عبدالعزيز" وصف خسارته وفاجعته في مقتل طفله "أحمد" 15 عامًا، على يد عاطلين استدرجاه لسرقة "توك توك" يقوده بدائرة المركز، وقتلاه من أجل المُخدرات.

وأضاف رفعت، 47 عامًا، سائق، من عزبة "المقلة" التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية لـ"مصراوي" أن الجميع كان يشهد بحُسن خُلق نجله وتميزه في استذكار دروسه بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة "وجيه أباظة" الإعدادية بكفر "أبوشحاتة": "كان بيشتغل علشان يصرف على نفسه، وكان رافض ياخد مني جنيه واحد، وقال لي إنه هيشتغل على التوك توك وياخد تلت الإيراد علشان يكمل علامه من عرق جبينه.. كان راجل رغم سنه الصغير".

وعن تفاصيل يوم الحادث، يقول والد أحمد: "كان معايا في البيت يوم السبت اللي فات بعد العصر، وهو خارج قالي  إوعى تتعشى غير لما ارجع يابا.. منهم لله ولاد الحرام غدروا به".

وتابع: "أحمد اتأخر يومها لغاية أدان العشا على غير عادته، ولما رنيت عليه لقيت تليفونه مقفول، ورُحت عملت محضر لما معرفتش أوصل له"، مشيرًا إلى أن المصيبة وقعت فور سماعه بما حدث لنجله: "بعدها بيومين لقيت تليفوني بيرن ورئيس مباحث بلبيس بيقول لي إن أحمد في مستشفى بلبيس.. جريت على هناك وكلي عشم أكلمه لكني لقيته جثة في المشرحة.. منهم لله اللي عملوا فيه كده".

وأوضح الأب المكلوم أن المتهمين خنفوا ابنه عقب ساعتين من خطفه وكأنه ارتكب جريمة: "بحق إيه يخنقوه كده، وكأنهم بينفذوا فيه حكم الإعدام"، منوهًا إلى أن كل ما يتمناه أن ييقتص القانون لحق نجله: "نفسي القانون يرجع حق ابني.. ربنا عدل ومش بيرضى بالظلم".

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة لطفل في العقد الثاني من عمره، مخنوقًا بـ"كوفية" دون آثار مقاومة، ومُلقى داخل أرض زراعية بقرية "السعدية" التابعة لمركز بلبيس.

وتبين أن الجثة للطفل "أحمد رفعت عبدالعزيز" 15 عامًا، مُقيم بعزبة "الملقة" التابعة لمركز منيا القمح، وأنه متغيب عن منزله منذ مغرب السبت الماضي؛ بعدما استقل "توك توك" يعمل عليه سائقًا وغادر منزله ولم يعد، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "منيا القمح" المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الواقعة كلًا من "كريم.ف.الـ" 18 عامًا، و"أحمد.ر.ن" 16 عامًا، عاطلين، مُقيمان بقرية "الجديدة" بمركز منيا القمح، حيث استدرجا المجني عليه بعدما طلبا منه توصيلهما إلى إحدى القرى المجاورة، وفي الطريق حاولا ضربه وسرقة الـ"توك توك" منه، وعندما قاومهم المجني عليه خنقه أحدهما بـ"كوفية" والتخلص من جثته في أرض زراعية بقرية "السعدية" ببلبيس.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين من متعاطي "الهيروين"، حيث كانا يبحثان عن أية نقود لجلب المُخدر، قبل أن يرتكبا جريمتهما ويبيع أحدهما الـ"توك توك" لأحد أهالي قرية "السعدية" ببلبيس، مقابل ألفي جنيه؛ من أجل شراء الهيروين.

ضبط المتهمين وبحوزتهما ألف جنيه متبقية من ثمن الـ"توك توك" واعترفا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان