إعلان

بالمواعيد والأماكن- بدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب بجامعة الإسكندرية

03:23 م الأحد 10 سبتمبر 2017

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

بدأت الوحدات العلاجية والمعامل بكليات جامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، في استقبال الطلاب المستجدين بالعام الجامعي 2017/2018 لإجراء الكشف الطبي عليهم، وإعداد ملف صحي شامل لكل طالب يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة الدراسة.

وقال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، إن الكشف الطبي يشمل مسحًا طبيًا لفيروس "سي" لجميع الطلاب الملتحقين بالجامعة هذا العام لأول مرة حيث سيتم تقديم العلاج لمن يثبت إصابته بالفيروس ومتابعة حالته حتى يتماثل للشفاء.

وأوضح الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه سيتم توقيع الكشف الطبي على الطلاب وفق جدول زمني تم إعداده لمراعاة إنهاء إجراءات الكشف الطبي الأساسية للطلاب المستجدين في 5 أكتوبر المقبل.

ووفقًا للجدول الزمني المحدد من الجامعة، يتم توقيع الكشف الطبي بالوحدة العلاجية بالمجمع الطبي على طلاب كلية الطب من 10 إلى 12 سبتمبر، وعلى طلاب طب الأسنان يومي 13، 14 سبتمبر.

أما طلاب كليات الهندسة والزراعة بالشاطبي والفنون الجميلة وزراعة سابا باشا وكليتي التربية النوعية ورياض الأطفال فيتم توقيع الكشف عليهم من 10 إلى 14 سبتمبر بالوحدات العلاجية بكلياتهم.

وتستقبل عيادة كلية العلوم بمقر الكلية بالشاطبي طلاب كلية الصيدلة يومي 10 ،11 سبتمبر وطلاب كلية العلوم في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر.

كما يتم توقيع الكشف الطبي على طلاب كلية التمريض في الفترة من 10 إلى 17 سبتمبر بمقر الوحدة العلاجية بالكلية، ويستكمل الكشف الطبي على الطلاب المتخلفين عن هذه المواعيد في الفترة مـن 16 إلى 19 سبتمبر بمقر الوحدات العلاجية بهذه الكليات.

وتستقبل الوحدة العلاجية بمجمع الكليات النظرية بسوتير طلاب كلية الطب البيطري يوم 17 سبتمبر والدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية 18 سبتمبر وكلية التربية مـن 19 إلى 21 سبتمبر والتجارة من 23 إلى 25 سبتمبر والآداب من 26 إلى 28 سبتمبر والسياحة والفنادق من 30 سبتمبر إلى 1 أكتوبر والحقوق من 2 إلى 5 أكتوبر.

كما تستقبل الطلاب الذين يتخلفون عن ميعاد الكشف الطبي المخصصة لكلياتهم اعتبارًا من 7 أكتوبر 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان