إعلان

لأكثر من 33 ساعة.. استمرار انقطاع مياه الشرب عن "المنيا الجديدة"

10:56 ص الأربعاء 26 يوليه 2017

انقطاع مياه الشرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

امتد انقطاع مياه الشرب عن مدينة المنيا الجديدة بمحافظة المنيا، بكافة أحيائها، ليسجل 33 ساعة انقطاع حتى الآن، دون سابق إنذار أو تنويه من جانب جهاز المدينة قبل انقطاع المياه.

وقال عدد من سكان المدينة: "إن ضعف تيار المياه بدأ منذ الدقائق الأولى من فجر أمس الثلاثاء، لتُحرم كافة أحياء المدينة من مياه الشرب دون سبب معلن أو مدى زمني، وامتد الانقطاع حتى صباح اليوم الأربعاء".

وبعد مرور 12 ساعة من انقطاع المياه، وضع جهاز مدينة المنيا الجديدة تنويهًا على صفحته الرسمية، ظهر أمس الثلاثاء، يُعلم من خلاله المواطنين أن انقطاع المياه تم بسبب عطل مفاجئ بشبكة المياه، دون كشف عن طبيعة العطل أو نوعه أو مستلزمات إصلاحه.

وأكد البيان، الذي لم يحذف أو يتم تحديثه حتى صباح اليوم، أن مياه الشرب ستعود للمنازل في الثانية من ظهر أمس الثلاثاء، وهو ما لم يحدث، وامتد انقطاع المياه بعد موعد البيان لمدة 19 ساعة حتى الآن..

فيما أكد عدد من سكان المدينة، أنهم أجروا اتصالات هاتفية بأرقام جهاز مدينة المنيا الجديدة، منذ التاسعة صباحًا، وكان موظف يجيبهم بأن المياه ستعود خلال ساعة، لافتين إلى أن تصديقهم للرد غير الدقيق من جانب الموظف تسبب في تعطيل وشل حياتهم.

من جانبه، أكد موظف بجهاز مدينة المنيا الجديدة، رفض ذكر اسمه، أن قوة من شرطة قسم مدينة المنيا الجديدة، حضرت لمعاينة العطل والاطمئنان على بذل جهد مكثف لإصلاح العطل، بعد تلقي الشرطة كما كبيرا من الاتصالات والبلاغات التليفونية من أهالي المدينة المتضررين من انقطاع المياه.

بينما أكد موظف أخر بجهاز مدينة المنيا الجديدة، أن انقطاع المياه بسبب عطل طارئ في مأخذ مياه محطة مياه المدينة، وأنه جاري العمل على إكمال إصلاحه، لافتا إلى أن المياه عادت للطوابق الأرضية على الأقل.

وبرر الموظف تأخر عودة تيار المياه عن الموعد الذي حدده الجهاز في بيانه، بأن العاملين علي صيانة العطل حددوا هذا الموعد، إلا أن عملية الإصلاح استلزمت مزيدا من الوقت، وهذا أمر وارد في الأعطال الكبيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان