إعلان

القبض على 4 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار بالغربية

04:14 م الأربعاء 19 يوليه 2017

الغربية – مروة شاهين:

ألقت قوات المباحث الجنائية بالغربية، اليوم الأربعاء، على تشكيلًا عصابيًا تخصص في التنقيب عن الآثار، بأحد المنازل بنطاق مركز زفتى، في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين عن القانون وردع المخالفين على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية يفيد بتوافر معلومات لدى العميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية، والعقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، حول تمكن الرائد محمود العرنوسي، رئيس مباحث مركز زفتى، وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط كلًا من "السيد، ع، 19 عامًا"، عاطل مقيم بزفتى، و"أحمد. ص، 23 عامًا"، عاطل، مقيم بمحافظة المنيا، و"رامي. ع، 51 عامًا"، عاطل مقيم بزفتى، و"باسم. ص، 25 عامًا"، عاطل مقيم بمركز سمنود حال تنقيبهم داخل منزل المتهم الثالث، وتم النحفظ على معدات الحفر والأدوات المستخدمة في التنقيب ومصادرتها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بتشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار، وتحرر محضر رقم 17173 لسنة 2017 جنح زفتى لسنة 2017م وباشرت النيابات المختصة للتحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان