إعلان

"العلوم النوعية ودورها التنموي" في مؤتمر بجامعة كفر الشيخ

02:28 م الأحد 18 يونيو 2017

الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، تنظيمها المؤتمر العلمي الدولي، الأول لكلية التربية النوعية، بالجامعة، تحت عنوان "العلوم النوعية ودورها التنموي وتحديات سوق العمل"، لمدة 3 أيام، في الفترة من 24 إلى 27 يوليو بمدينة شرم الشيخ.

يأتي ذلك انطلاقًا من رؤية الجامعة، لضرورة التبادل العلمي المشترك، بين الجامعات المصرية، والجامعات الدولية، والذي يعمل على تبادل الخبرات، في العملية التعليمية، والعمل على تشجيع البحث العلمي، وتأكيدًا لدور الجامعة في الاهتمام بمخرجات العملية التعليمية التي تتماشى مع سوق العمل.

وأكد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن أهداف هذا المؤتمر هو تبادل الخبرات، والمعلومات، عن أحدث التطورات، والإنجازات العلمية، في التخصصات النوعية، وتعزيز دور العلوم النوعية، والتطبيقية، في خدمة المجتمع، وحل مشكلاته، وفتح قنوات تعاون بين المؤسسات، والهيئات التعليمية، والثقافية، والصناعية، ووضع خطط مستقبلية للنهوض بالتعليم الفني.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن كليات التربية النوعية، ذات طبيعة خاصة، فهي تجمع بين الفكر، والوجدان، والتربية، والانتاج، مضيفًا أن الوقت الحالي لا يليق به تعليمًا تقليديًا للطلاب، وأصبح من الضروري الإسراع بالتحول للتعليم النوعي، لطلاب يستخدمون أفكارًا منهجية، تجعلهم على استعداد تام، لحل أي مشكلة تواجههم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان